تعرف على تقنيات جني مرتب شهري محترم من جوجل ادسنس

تعرف على كيفية جني مرتب شهري محترم من جوجل ادسنس

تعرف على كيفية جني مرتب شهري محترم من جوجل ادسنس


الاستفادة من Google Adsense يتطلب جهدًا هائلاً من الشخص بمرور الوقت ، وراتب 3000 دولار شهريًا ليس مستحيلًا ، لكن في نفس الوقت ليس بالأمر السهل وهو يجبر منشئ المحتوى على العمل بشكل مستمر بجدية Adsense ، ولكن عزيزي تذكر القارئ أن حصاد هذا المبلغ من الشهر أو الفترة الأولى هو خيال حيث سيستغرق مجهودًا طويلًا ومهارة عالية ومحتوى قيمًا للوصول إلى هذه المرحلة. سوف تجني القليل جدًا في البداية ، ولا تدع أي شخص يخدعك في جني مبالغ ضخمة من المال في الشهر الأول. ولكن مع استمرار العمل الجاد ، ستجد أنه من السهل كسب راتب شهري قدره 3000 دولار من خلال تعلم المهارات والتقنيات التي ستساعدك على تحسين المحتوى والأرباح.

ما هو برنامج Google Adsense؟

Google Adsense هو برنامج إعلاني تم إطلاقه في عام 2003 من قبل شركة Google الأمريكية. يهدف البرنامج إلى مساعدة مؤلفي المحتوى ، سواء على مواقع الويب أو المدونات أو YouTube ، على الاستفادة من المحتوى الرقمي الخاص بهم من خلال دمج الإعلانات في محتواهم حتى يتمكن الزائر من مشاهدة المحتوى.

يشارك ما مجموعه 4 أطراف في هذا البرنامج الإعلاني

المعلنون: المؤسسات أو الأفراد الذين يدفعون أموال Google Adsense لتشغيل إعلاناتهم الإعلانية والتسويقية على المدونات والمواقع الإلكترونية.

الناشر: أنت تمتلك مواقع الويب والمدونات ومنشئي المحتوى الذين يُعلن Google Adsense عليهم.

Google Adsense: تعمل شبكة الإعلانات كوسيط بين المعلن والناشر

الزوار: الجمهور المستهدف للحملات الإعلانية التي تستهدفها الإعلانات.

كيف يعمل Google Adsense وطريقة حساب الربح؟

قبل أن تبدأ في البحث عن طرق سريعة للفوز والاختباء وراء العناوين الرئيسية "اربح 3000 دولار بسرعة" ، "اربح 50 دولارًا في اليوم على YouTube - طريقة حصرية" ، يجب أن تفهم كيف يعمل Google Adsense لأنه ضروري ولا غنى عنه لأي شخص البحث عن الربح سواء كان محترفًا أو مبتدئًا.

وقبل أن أخبرك كيف يمكنك أن تربح راتبًا شهريًا يبلغ حوالي 3000 دولار شهريًا أو أكثر ، من المهم جدًا أن تقرأ هذه الفقرة لتوضيح بعض الأفكار الغامضة حولها حتى لا يتم التخلص من بعض الأخطاء.

بقدر ما يتعلق الأمر بحساب الأرباح ، لا يحسب Google Adsense الربح وفقًا لعدد المشاهدات ، ولكن وفقًا لعدد النقرات على الإعلانات. بافتراض حصولك على زيارات ، سواء كان ذلك على YouTube أو على مدونتك ، فلن تبدأ في جني الأرباح حتى ينقر الزوار على إعلانات AdSense. على سبيل المثال ، إذا حصلت على 50 نقرة وكان سعر النقرة 0.1 دولار ، فسيكون الربح 5 دولارات. سعر النقرة غير ثابت ، وأحيانًا يكون منخفضًا وأحيانًا يكون مرتفعًا جدًا. بالنسبة للمحتوى الموجه إلى دول أجنبية ، فإن سعر النقرة باهظ الثمن ، على عكس المحتوى باللغة العربية. يرتبط هذا أيضًا بالمنطقة التي تعمل فيها. في قطاعات السيارات واختبار الهواتف المحمولة والتسوق والمال والأعمال والعملات ، يكون سعر النقرة مرتفعًا نسبيًا بالنظر إلى المنافسة من المعلنين وكلما زاد عدد الكلمات الرئيسية التي تعمل عليها أو المحتوى الذي تعمل عليه ذات الصلة بمنتج أو مقال أو محتوى باهظ الثمن ، كلما زادت أرباحك.

الأهم من ذلك كله ، والعامل الوحيد الأكثر أهمية الذي يدفع قيمة أرباحك ، هو قيمة المحتوى الخاص بك وما تقدمه للزائر. لأن سعيك وراء الربح لن يؤدي إلا إلى نتائج عكسية ، وسيكون الربح مؤقتًا ، لكن المحتوى القيم الذي يجلب الزوار المتعاقبين دون انقطاع هو مصدر دائم للدخل.

بالنسبة للمجال الذي تعمل فيه ، فمن الأفضل أن تتخصص في مجال معين ولا تنشر محتوى يتحدث عن أي شيء حتى ترى Google جودة موضوعاتك وتبدأ في عرض الإعلانات على مدوناتك بشكل مثالي على الزوار المستهدفين وجلب المزيد أرباح.

إذا كانت الفكرة غير واضحة بالنسبة لك ، فسأعطيك مثالًا بسيطًا لتوضيحه لك.

في قناتك على YouTube أو في مدونتك ، على سبيل المثال ، فقط مقالاتك عن السيارات وأخبارها وتطوراتها. عندما ترى Google جودة موضوعاتك ، فإنها تعرف تلقائيًا أن زوار موقعك مهتمون بموضوعات السيارات وما يدور حولهم. إذا كنت تعتقد أن الزائر مهتم بهذا الموضوع عن السيارات ، فهل سينقر على إعلان عن الطعام والتغذية؟ أم سينقرون على إعلان يظهر سيارة؟

إنه واضح ، ولست بحاجة إلى شرحه أكثر. نظرًا لأن ضغط الزائرين المتحمسين للسيارة على إعلانات السيارات أعلى ، فإن Google Adsense سيركز على وضع إعلانات السيارات التي تركز على هذه المنطقة على مدونتك أو قناتك على YouTube ، مما سيزيد من أرباحك ومعدل النقرات وسعر النقرة ، و Google Adsense و منشئ المحتوى سيستفيد أكثر.

احذر من النقرات الوهمية لأنها لا تحسب ويمكن أن تؤدي إلى إغلاق حسابك.

حسابات سهلة لكسب راتب شهري قدره 3000 دولار من Google Adsense؟

تذكر أن هذه ليست إحصائيات دقيقة ، لكنها فكرة عامة.

مدونة عربية عامة ضخمة تولد 1000 نقرة في اليوم ، بمتوسط ​​تكلفة نقرة 0.1 دولار = 3000 دولار شهريًا.

مدونة عربية متوسطة متخصصة في مجال معين ، وتنتج 400 نقرة في اليوم بمتوسط ​​تكلفة نقرة يبلغ 0.25 دولار = 3000 دولار شهريًا.

مدونة أجنبية تستهدف أوروبا وأمريكا وتنتج 200 نقرة في اليوم بمتوسط ​​تكلفة نقرة 0.5 دولار = 3000 دولار شهريًا.

كلما كان الكود أكثر تخصصًا ، زادت الأرباح ، وكلما كان التوجه الخارجي أكثر تخصصًا ، زادت الأرباح الإجمالية.

العمل على الكلمات باهظة الثمن يزيد من الأرباح. يمكنك التعرف على هذه الكلمات باستخدام أداة Google Keyword Planner المقدمة من Google.

اربح المال مع YouTube كل شهر

إذا كانت لديك قناة على YouTube تعرض فيها مهاراتك ومحتواك بطريقة لا تخالف قواعد YouTube ، فتذكر أنك ستتمكن عاجلاً أم آجلاً من الاستفادة من مشاركتك في برنامج Google AdSense. نطاقات YouTube التالية هي الأكثر ربحًا وسهولة في تحقيق الدخل منها

المال والأعمال

تقييمات الهواتف والسيارات وكل ما يتعلق بالتكنولوجيا

العملات الأجنبية والعملات الرقمية.

محتوى مثير للجدل يحظى بالكثير من المشاهدات

هناك العديد من منشئي المحتوى الذين يجنون الكثير من المال في هذه المجالات. بالنسبة للمحتوى العربي ، فإن الأرباح متوسطة ، تتراوح بين دولار واحد إلى 3 دولارات لكل ألف مشاهدة باللغة العربية ، وإذا تمكنت من الحصول على 30 ألف مشاهدة يوميًا ، يمكنك أن تربح 100 دولار في اليوم ، أو راتب 3000 دولار شهريًا. بفضل Google Adsense.

المحتوى الأجنبي أغلى بكثير ، حيث يمكن أن يصل الربح لكل ألف مشاهدة في بعض الحالات إلى 15 دولارًا ، خاصةً عندما يتعلق الأمر بالآراء الأمريكية والأوروبية. ومع ذلك ، فإن المحتوى الأجنبي يتطلب أن يكون منشئ المحتوى يجيد اللغة الإنجليزية ، ونظرًا للمنافسة الشرسة ، فمن الصعب الاستفادة منه. ولكن كلما زادت قيمة المحتوى الخاص بك ، زادت أرباحك ومشاهداتك. الأمر كله يتعلق بجودة المحتوى والصبر. الربح من الإنترنت ليس بالسهولة التي يتخيلها الكثير من الناس.

ربح المال عن طريق إنشاء مدونة الكترونية

يتجه العديد من الأشخاص المحترفين في مجال التدوين لإنشاء مدونات على Blogger أو WordPress نحو ربط مدوناتهم أو مواقع الويب الخاصة بهم بـ Google Adsense ، وهناك العديد من المجالات المربحة التي ذكرتها في هذه المقالة إذا كان لديك مقالتان باتباع قواعد تحسين محركات البحث (SEO) على مدونتك بشكل يومي ، ستكون مؤهلاً للحصول على المزيد من الحركة والارتفاع في نتائج البحث. المجالات المتخصصة أكثر ربحية ، والمدونات التي تركز على مجال واحد من المرجح أن تحتل المرتبة الأولى في نتائج البحث ومن الصعب استهدافها ؛ للحصول على هذه النتيجة فقط بعد 6 أشهر من العمل المتواصل على الأقل ، بشكل عام ، يمكن للمرء أن يقوم بالتدوين التي تجمع ما بين 40 و 50000 زيارة يومية ستجمع 2000 نقرة ، فإذا كان سعر النقرة 0.05 دولار ، يمكن أن يصل ربحها إلى 100 دولار في اليوم ، وبالتالي سيحصل منشئها على راتب قدره 3000 دولار شهريًا.

التقنيات التي يعتمد عليها المدون لكتابة مقالات مربحة هي

التخصص في مجال معين وعدم الانحراف عنه

محتوى حصري وغير منسوخ شامل وعالي الجودة ويلبي احتياجات القراء

تعرف على قواعد تحسين محركات البحث

ابحث عن كلمات باهظة الثمن مع منافسة قوية من المعلنين وهناك العديد من الأدوات التي تقدم هذه الخدمة بما في ذلك Google Keyword Planner

وتجدر الإشارة إلى أن المحتوى الأجنبي أكثر ربحية ، ولكن المنافسة هناك صعبة للغاية

ماذا تنتظر؟ سارع بإعداد المحتوى الخاص بك وابدأ في جني راتب شهري لائق من خلال Google Adsense ، فهذا ليس مستحيلًا. أرباح الإنترنت حقيقية وليست خيالية.

إرسال تعليق

التعليقات (0)

أحدث أقدم