10 طرق لكسب المال على الإنترنت في وقت قصير بطريقة سهلة وأمنة و مضمونة

10 طرق لكسب المال على الإنترنت في وقت قصير بطريقة سهلة وأمنة و مضمونة

10 طرق لكسب المال على الإنترنت في وقت قصير بطريقة سهلة وأمنة و مضمونة

اربح من الإنترنت مجانًا: 10 طرق ستغير حياتك

أصبحت كلمة "ربح الإنترنت" واحدة من أكثر الكلمات التي يتم البحث عنها على Google حيث أصبحت هذه المنطقة مفضلة للعديد من الأشخاص الذين يتطلعون إلى كسب دخل إضافي أو الحصول على وظيفة عبر الإنترنت كمصدر رئيسي للدخل.

ولسوء الحظ ، إذا كنت لا تستخدم الإنترنت لتحقيق مكاسب مالية ، فلن تحصل أيضًا على أفضل الفرص لاستخدام الإنترنت مجانًا في عام 2022.

بالطبع يجب أن نعلم أن هناك العديد من الطرق لكسب المال على الإنترنت وهناك العديد من المستويات ، بعضها طرق بسيطة بمجرد النقر فوق بعض الإعلانات ، يمكنك كسب القليل من المال والبعض الآخر يتطلب مهارات وأموال إضافية مثل إنشاء البدء بنفسك تسوق والترويج للمنتجات التي تبيعها ، ولكن في هذه المقالة سوف أعلمك فيما يلي أفضل 10 طرق لا تحتاج إلى رأس مال وتحقق أرباحًا كبيرة في نفس الوقت.

ستكون هذه المقالة دليلاً كاملاً سأشارككم فيه ملخص تجربتي وتجربتي بكل طرق كسب المال والمواقع الصادقة التي لا تحتاج إلى الكثير من الخبرة.

الأساليب التي سنشرحها لك في مقالنا اليوم:

الأساليب التي سنشرحها لك في مقالنا اليوم:

استفد من التدوين

الاستفادة من التسويق بالعمولة أو الشراكة

الخدمات المصغرة

الربح من بيع الصور

كسب مع صفحات اختصار الارتباط

قم بإنشاء متجر إلكتروني واستفد منه

الربح من بيع الدورات

كسب المال من بيع القمصان


استثمر في العملات الرقمية


مواقع GBT

استفد من المدونات


إذا كان سؤالك ، كيف أحصل على المال مجانًا على الإنترنت؟ من واقع خبرتي ، فإن التدوين هو أفضل مجال لأي شخص يتطلع إلى جني أموال سريعة على الإنترنت لأنك لا تحتاج إلى أي معرفة مسبقة أو الكثير من رأس المال للبدء. أنصحك دائمًا بالكتابة في المجال الذي يعجبك لأنه سيجعل عملك أسهل وباللغة التي تتحدث بها (من يقول إن التدوين باللغة العربية ليس مربحًا).


الصحة والرياضة


إذا كنت تتساءل عن كيفية كسب المال على الإنترنت مجانًا؟ هذا النوع من المدونات معروف جيدًا في كل من العالم الغربي والعربي ، خاصةً إذا كنت تركز على مكانة فقدان الوزن (خاصة في البلدان الغنية التي تعاني من زيادة الوزن) وبالطبع تحتاج إلى معرفة عميقة بمرافق الرعاية الصحية العالمية لتبدأ هذا المجال الرائع ، خاصة إذا كنت مدرب لياقة أو خبير تغذية

التنمية البشرية


مع تغير الزمن ، يعاني الناس من الاكتئاب والعديد من المشاكل في الحياة اليومية ويبحثون عن طرق لتحسين نمط حياتهم. لذا ، إذا كانت لديك خبرة في علم النفس أو إذا كانت لديك معلومات جيدة في مجال التنمية البشرية ، فيمكنك بدء مدونتك وكل ما عليك فعله هو القلق بشأن مواضيع الحياة اليومية. يشير إلى المشاكل التي يعاني منها الناس والحلول التي يقدمها.

أفضل طريقة للاستفادة من هذا المكان المحدد هي الحصول على الجمهور المناسب لقائمتك البريدية التفاعلية وتزويدهم بنصائح مجانية بشكل منتظم. ثم قم بإنشاء كتاب إلكتروني يتناول أحد الموضوعات المهمة التي تؤثر على جمهورك المستهدف وسترى سلسلة من المبيعات والأرباح التي لم تكن تتوقعها. ما يصل إلى 15000 دولار في الشهر.

استفد من وصفات الطبخ والوجبات


لم يعد عرض الوصفات يقتصر على البرامج التلفزيونية. يوجد اليوم جيل جديد من محتوى الطعام والوصفات والمدونات التي تقدم خيارات ونصائح بسيطة ومباشرة لإعداد الحلوى ، وقد استحوذت المدونات على هذا المجال.

ما يميز هذا المجال أنه لا يتطلب أي خبرة بل الشغف للتوصل إلى وصفات طبخ ناجحة ومشاركة تجاربك اليومية مع أولئك الذين يتابعون مدونتك.

هناك عدة طرق للاستفادة من هذا المجال ، مثل: على سبيل المثال ، من خلال عرض الإعلانات على مدونتك ، أو باستخدام YouTube لعشاق مدونات الفيديو ، أو عن طريق بيع الكتب الإلكترونية للمشتركين.

الأسرة والطفل


هذه الاخيرة ذات أهمية كبيرة للأباء والأمهات ، وخاصة الأمهات الجدد ، كما أتذكر بوضوح عندما أنجبت زوجتي طفلها الأول ، بحثنا في المواقع والمدونات في كل ما يتعلق بالطفل (الأكل والشرب واللباس والتعامل معه ، إلخ. ).

بالطبع ، لست الوحيد الذي فعل ذلك: سيتحول جميع الآباء الجدد حتمًا إلى الإنترنت كمصدر أساسي للمعلومات البحثية بسبب قلة خبرتهم في التعامل مع الأطفال وقضايا رعاية الأطفال. إدارة الوقت والتنظيم ، لذلك كن من يقدمها من خلال مدونتك.

أفضل طريقة للربح من هذا النوع من المدونات هي استخدام Adsense. في تجربتي ، سعر النقرات في هذه المنافذ مرتفع في الدول العربية والأجنبية.

الوظائف والشواغر


إذا أنشأت مدونة وخرجت عن طريقك لإضافة أحدث الوظائف الشاغرة إليها ، فسوف تنتشر مقالاتك بسرعة ، خاصة على وسائل التواصل الاجتماعي في عالمنا العربي المعروف بارتفاع معدلات البطالة فيه.

أفضل طريقة للربح من التدوين في هذا المجال هي تشغيل الإعلانات (النوافذ المنبثقة مربحة للغاية أيضًا) ، حيث تجذب عددًا كبيرًا من الزوار وتنتشر بسرعة إلى فئة الشباب.

الموضة والجمال


تعد مدونات الموضة والجمال من أكثر أنواع التدوين شيوعًا بين الفتيات ، سواء في العالم العربي أو في الخارج.

إذا كانت أختي لديها خبرة ومتابعة كبيرة في اتجاهات الموضة الجديدة أو خبرة في استخدام المكياج ومستحضرات التجميل ، أنصحك بالبدء على الفور في مدونة في هذا المجال لأنها مربحة للغاية ، وخاصة من خلال الإعلانات أو الشركات التابعة أو مراجعات المنتجات.

بالطبع ، هناك العديد من المجالات والمجالات الأخرى المربحة التي يمكن أن تدر آلاف الدولارات شهريًا. الشيء المهم هو أن تدون دائمًا في المجال الذي تعرفه ، سواء كان مجالًا تحبه أو مجال دراستك ، ومن المهم أن يكون لديك الكثير من المعلومات القيمة التي ستفيد الناس.

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون كيفية إنشاء حساب Adsense وكيفية إضافة إعلانات إلى مدونتك وكسب المال من خلالها ، أنصحك يا صديقي بمتابعة هذا الفيديو الذي يشرح جميع أسرار Adsense وكيفية جعل الحساب عاديًا خالية من المتاعب.

 الربح من التسويق بالعمولة أو التسويق بالعمولة.


إذا كنت تفكر في جني الأموال بطريقة مضمونة وبدون أي جهد أو عمل على الإنترنت ، فابتعد عن هذا المجال لأن الأمر يتطلب تعبًا ورأس مالًا فقط في البداية. أنا شخصياً أعمل في شركة تابعة لمدة عامين وأنا أحب هذا المجال لأنه جلب لي فوائد ضخمة في وقت قصير.

التسويق بالعمولة أو ما يسمى بالمجال التابع؟


يتعلق التسويق بالعمولة بتقصير وصول المشترين إلى موقع البائع على الويب لدفع الأموال مقابل شراء منتجات حقيقية وافتراضية من خلال رابط خاص مقدم لك مسبقًا من قبل مالك الموقع (حتى يعرفوا أن البيع تم بواسطتك). ) وبالتالي فإن ربح الإنترنت من هذا المربع هو تعبير عن العمولة التي وافقت عليها مسبقًا مع مالك المنتج (تختلف العمولة بالطبع من موقع إلى آخر ومن منتج إلى منتج إلى آخر).

ومع ذلك ، إذا اتبعت الشروحات المجانية لهذه المنطقة على الويب أو من خلال مقاطع فيديو YouTube ، فستجد للأسف أن معظم الذين يشرحون البرنامج التابع للمبتدئين يبدأون باختيار المنتج أو العرض الذي تريد تسويقه. ولكن يجب أن تعلم نفسك يا أخي أن اختيار العرض أو المنتج يجب أن يسبقه خطوة مهمة وهي اختيار طريقة التسويق.

هناك العديد من طرق التسويق بالعمولة ، بعضها مجاني والبعض الآخر مدفوع. سأخبرك الآن يا أخي ما هي أفضل وأشهر طرق التسويق بالعمولة.

الإعلان عبر البريد الإلكتروني


في تجربتي ، هذا هو الحل الأفضل لأن الناس في جميع أنحاء العالم مهتمون جدًا برسائل البريد الإلكتروني التي يتم إرسالها إليهم.

مدونة التسويق

ستسمح لك مدونتك المتخصصة في مجال أو مكانة معينة بتسويق أي عرض متعلق بمجالها بسهولة أكبر ، وهنا أنصح أي شخص يعمل في مجال التسويق بالعمولة من خلال مدونته أو مدونته يريد أن يعمل موقع ويب أو يدرس مُحسّنات محرّكات البحث (SEO) مهم جدًا لأي شخص يريد جني الأموال دون إنشاء إعلانات مدفوعة. سيسهل ذلك عليك الحصول على زوار مستهدفين ومهتمين لموقعك على الويب وتحويلهم إلى العروض التابعة لك وكسب المال بدون رأس مال.

تسويق الإعلانات المدفوعة


من السهل بالطبع التعامل مع الإعلانات المدفوعة إذا كنت ترغب في تسويق منتج معين أو تقديم تكلفة اكتساب ، لأنك بهذه الطريقة يمكنك الوصول بسرعة إلى الجمهور المستهدف الذي تريد الترويج للمنتج من أجله ، إلا من خلال الإعلانات على شبكة Facebook ، عن طريق إنشاء صفحة وجلب العملاء إليها ، أو من خلال إعلانات Google أو إعلانات Bing التي تعرض إعلاناتك مباشرة في محركات البحث.

يجب أن تعلم أخي أن نظام الشراكة التابع لشركة أمازون يسمح لك بالحصول على عمولة مقابل كل عملية شراء من الشخص الذي قمت به لمدة عام كامل ، على سبيل المثال: "لقد أحضرت عميلاً من موقع الويب الخاص بك إلى متجر أمازون لشراء أحذية ولكن هذا العميل لم يجلب لك شراء على الهاتف ، حتى أنه اشترى خاتمًا من الألماس لزوجته ، لذا يمكنك أن تتخيل أخي كم ستكسب؟

سهل لكل من يريد الاستفادة من التسويق بالعمولة من أمازون لأنه من الأفضل الإعلان ، فالناس دائمًا يريدون الشراء ، خاصة بسبب المستوى العالي من المصداقية التي يتمتع بها هذا المتجر مقارنة بالآخرين.

مقال واحد قد يهمك: اربح أكثر من 500 دولار على الإنترنت بسهولة

 الخدمات المصغرة


قد يعتقد بعض الناس عندما يسمعون كلمة "خدمات مصغرة" أنني أتحدث عن أرباح صغيرة أو منطقة غير مربحة! على العكس من ذلك ، تعد الخدمات المصغرة مجالًا واسعًا يمكنك العمل فيه بمفردك إذا كنت تريد التركيز على مجال واحد أثناء العمل على الإنترنت

أفضل الخدمات المصغرة التي يمكن تقديمها؟


اكتب مراجعة عن منتج معين وانشره على مدونتك أو قناتك على YouTube أو حتى Instagram.

اكتب مقالات ومدونات متخصصة.

إنشاء مقاطع فيديو قصيرة أو ترويجية.

سجل مقطع فيديو بصوتك لشرح درس أو فكرة.

ارسم شخصيات كرتونية وحوّل الصور إلى رسوم متحركة.

ارسم رسما كاريكاتوريا.

بيع الصور التي التقطتها بجهازك.

ترجمة مقاطع الفيديو والكتب

برمجة تطبيقات الأندرويد

تصميم الشعار والراية

ساعد في حل أي مشكلة في لغة برمجة لا يمكن العثور عليها.

صيانة المنتديات او المواقع او صفحات الفيس بوك.

خدمات الأرشفة والوصلة الخلفية

بالطبع ، هذه ليست القائمة الكاملة للخدمات التي يمكنك العمل عليها ، لكنها أفضل بائع في تجربتي.

هنا يا أخي قائمة بأكثر 5 مواقع صادقة حيث يمكنك العمل وتقديم خدماتك:

موقع Fiverr

موقع على شبكة الإنترنت للعاملين لحسابهم الخاص

موقع Fiverr

أي موقع خدمة

موقع SEOClerks

أنا شخصياً كانت لي تجربة ناجحة للغاية مع Fiverr ، وأوصي به لأي شخص يريد العمل في هذا المجال الرائع ، وقد حقق معه أكثر من 2000 دولار في وقت قصير.


 الربح من بيع الصور


يمكنك بسهولة كسب المال من بيع الصور الملتقطة بهاتفك أو كاميرتك ولكن بشروط منها جودة الصور الملتقطة والإبداع في التقاطها مقارنة بالصور الأخرى في نفس الفئة هي الأهم وخاصة الجودة وأنا شخصياً أنصح باستخدام كاميرا DSLR احترافية (أوصي بكاميرا نيكون ، فهي أفضل من كانون للصور) مع عدسة جيدة وعزل احترافي للخلفية.

إذا لم يكن لديك كاميرا احترافية ، يمكنك استخدام هاتفك الخلوي. من المهم أن تتمتع الكاميرا بمواصفات وجودة متقدمة حتى لا يميزها البعض عن نفس الصورة الملتقطة بكاميرا DSLR.

أفضل 10 مواقع لبيع الصور


صراع الأسهم

iStock

أرشفة الصور

وقت الحلم

Adobestock

العلمي

إيتسي

فوتوموت

المواشي

500 بكسل


 الاستفادة من مواقع تقصير عناوين URL


مجال اختصار الروابط هو أسهل طريقة لكسب المال بسرعة على الإنترنت لأنه لا يتطلب الكثير من المعرفة وهو مكان رائع لبدء أي شخص يبحث عن بعض رأس المال للاستثمار. في الإعلانات أو لشراء استضافة والمجال المدفوع أو غير ذلك.

يجب أن تفهم أولاً يا أخي أنك لن تكسب آلاف الدولارات بهذه الطريقة ، لكن ببعض الجهد يمكنك الوصول إلى مستوى مُرضٍ في الربح من الإنترنت.

أصبح هذا النطاق مشهورًا جدًا في عالمنا العربي في عام 2019 كأحد أسهل المجالات للربح ، فهو خدمة لبعض المواقع الإلكترونية تتيح لك اختصار أي رابط عادي لأي موقع وتحويله إلى رابط قصير وقصير. والتي ستعرض الشركة للزائر إعلانات معينة (في إعلانات Adsense المستقبلية) ثم تعيد التوجيه إلى الرابط الأصلي الذي يريد زيارته.

هنا بالطبع أنصح إذا كنت ترغب في العمل في هذا المجال باختصار الروابط المهمة وجعل الزوار يبحثون عنها ، حيث يكره الناس بشكل عام الإعلانات والروابط القصيرة ، فما يجعله يتابع الرابط حتى يصل إلى الصفحة يريد بالطبع رابط مهم بالنسبة له.


 قم بإنشاء متجر عبر الإنترنت واستفد منه


أصبحت التجارة الإلكترونية المورد الأساسي لأي شخص يتطلع إلى كسب المال على الإنترنت وتحقيق دخل شهري كبير. لذلك ، أعتقد أن إنشاء متجر على الإنترنت هو أحد أهم الطرق لتحقيق الربح ، إلا إذا كنت تعمل في مجال الطلبات عبر البريد أو تبيع منتجك بنفسك.

التجارة الإلكترونية هي تحديث للتجارة التقليدية مع التقنيات الجديدة في عالمنا. يمكنك الآن بيع منتجاتك التي تصنعها أو تمتلكها مباشرة على الإنترنت دون مغادرة منزلك ، ويمكنك أيضًا الحصول على المال مباشرة من خلال خدمات تلقي الأموال التي سهلت ذلك على الجميع ، ولا سيما PayPal.

إذا كنت من مستخدمي WordPress ، فإنني أنصحك باستخدام متجر WooCommerce حيث أعتقد أنه أفضل متجر يمكنك استخدامه اليوم مقارنة بجميع القوالب على الويب.

بالطبع ، إذا كنت من محبي دروبشيبينغ ، فإنني أوصي Shopify Store ، فهو الأفضل والأسهل في الاستخدام.

كيف يمكنك الإعلان عن المتجر الإلكتروني؟


هناك العديد من طرق الإعلان المدفوعة الممتازة ، وأنا شخصياً أعتقد أن Facebook و Instagram هما أفضل منصات ترويج المتاجر حيث يمكنك استخدام Facebook من خلال إنشاء صفحة تعرض المنتج وبعض ميزاته والخصومات التي يقدمونها. وكوبونات للمشاركة. مع العملاء ، ويمكنك الترويج لهذه الصفحة من خلال إعلانات Facebook للحصول على أكبر عدد من المشترين.

أما بالنسبة للإعلان على Instagram ، فأنت بحاجة إلى إضافة صور رائعة لمنتجك ومتابعة أكبر عدد ممكن من الأشخاص المهتمين ، ثم الترويج لمنتجك عن طريق إضافة رابط إلى متجرك في وصف حساب Instagram الخاص بك أو في الرسائل المباشرة.

 استفد من الإنترنت عن طريق بيع الدورات


يعد بيع الدورات التدريبية أفضل طريقة لكسب ثروة عبر الإنترنت ، ولكن الأمر يتطلب بعض الاستراتيجيات الذكية لإقناع الناس بشراء دورتك.

سأعطيك مثالًا عمليًا يساعدك على فهم الطريقة

تحتاج أولاً إلى إنشاء جمهور ، وأسهل طريقة للقيام بذلك هي إنشاء قناة على YouTube. على سبيل المثال ، لنفترض أنك أنشأت قناة خاصة بالطهي والحلوى ونشرت الكثير من الوصفات الناجحة ، ويتابعك الكثير من الأشخاص بسبب وصفاتك اللذيذة ، والتي عادة ما تكون بسيطة وسهلة.

إذا كانت قناتك تنمو بشكل كبير وقررت أن تكتب كتابًا عن كيفية صنع نوع شائع من الكعك تفشل النساء عادة في صنعه ، فأنت بالتأكيد تتمتع بفرصة كبيرة لبيع الكثير من نسخ هذا الكتاب لأن جمهورك يعتقد أنه يمكنك القيام بذلك. قدم كتابًا مفيدًا وطريقة ناجحة مع Follow Them For You لأن معظم وصفاتك قد نجحت بالفعل.

ربما يمكن أن تخبرني أنه ليس لدي الوقت لكتابة كتاب وبيعه. اريد طريقة اسهل

بالطبع ، لا تقتصر مبيعات الدورة التدريبية على الكتب أو المجلات أو دورات الفيديو. لنتخيل أنها كانت تخبر جمهورها عبر YouTube أنها تنشئ مجموعة دعم سرية عبر Facebook. لذا فإن قيمة المجموعة 100 دولار لمدى الحياة. تخيلوا معي أنه لا يوجد سوى 100 شخص في هذه المجموعة ، مع ربح 10000 دولار ، يا صديقي!

إذا اتبعت المثال أعلاه وركزت على مجال خبرتك في هذه العملية ، فأنا أضمن أنك ستبيع دوراتك على نطاق واسع وبسهولة (أهم شيء هو المصداقية).

فوائد بيع الدورات من أجل الربح؟


قم بإعداد الدورة مرة واحدة وبيعها لعدد غير محدود من المشتركين.

لا تحتاج إلى رأس مال للبدء.

بمجرد أن يرتفع السعر الخاص بك ويبدأ عدد المبيعات في الانخفاض ، يمكنك استخدام السوق التابعة لتسويق منتجك دون تدخل منك من خلال تقديم عملة 70٪ لكل من يبيع الكتاب! أليس هذا رائعا؟

 اربح المال من بيع القمصان


هناك الكثير من الشباب العرب الذين يجيدون التصميم ، لكنهم ما زالوا يبحثون عن طرق لاستخدام مهاراتهم وكسب المال منها ، خاصة في ظل نقص فرص العمل في العالم العربي. يمكن بيع التصميمات المحنكة والجميلة على المواقع الإلكترونية التي تقدم خدمة نسخها وطباعتها على التيشرتات وبيعها مباشرة للمشترين مقابل عمولة تختلف من موقع إلى آخر.

هناك العديد من المواقع التي تبيع القمصان عند نشر تصميمك ولكن من واقع خبرتي هذا هو الأفضل

إذا كنت ترغب في سحب أرباحك من خلال بطاقة Payoneer أو حسابك المصرفي ، فيجب عليك اختيار Merch by Amazon ، وإذا كنت ترغب في سحب أرباحك من خلال PayPal ، فيجب عليك اختيار Tespring.

هناك عدة طرق يمكنك من خلالها الترويج لقمصانك ، مثل: ب- مع إعلانات مدفوعة على جوجل أو فيسبوك أو مجانية ، والأهم من ذلك تجربتي عبر موقع انستجرام.

يمكنك إنشاء حساب Instagram لمكانك المستهدف لبيع تصميماتك ومتابعة أكبر عدد ممكن من الأشخاص المهتمين بمجال خبرتك ، بما في ذلك النشر تحت علامة التصنيف النشطة المتعلقة بنفس المحتوى مثل القمصان الخاصة بك.

 استثمر في العملات المشفرة


بعد ازدهاره بقوة سنة 2018 , و ضهور عديد العملات الرقمية الجديدة , تعد سنة 2019 افضل موعد لكل من يريد الانطلاق في الاستثمار في مجال العملات الافتراضية و خاصة بسبب تراجع سعر البيتكون حاليا وهو ما يعد افضل موعد لشراء اكبر مبلغ منه حاليا و تخزينه لغاية صعود سعره مرة اخرى.

إذا لم يكن لديك رأس مال وترغب في الدخول في مجال ربح البيتكوين ، فما عليك سوى اختيار مجال Airdrop.

هذا المجال لمن لا يعلم ، يقوم على جمع العملات المجانية التي ليس لها قيمة في الوقت الحالي وانتظار وصولها إلى السوق والبدء في تداولها على منصات معروفة وموثوقة ، ومن ثم يمكن بيعها وتحويلها إلى Bitcoin ثم الدولار ، مما يعني أنه يمكنك كسب المال بسهولة ويسر.

ما عليك القيام به للدخول في هذا العمل البسيط هو مواكبة أخبار العملات الرقمية الجديدة والأهم من ذلك ، اتباع تحليل الخبراء لتحديد العملات الحقيقية التي لها خطط وأهداف ، من بين العملات الاحتيالية التي ليس لها مستقبل تعرف.

نصيحتي لك ، يا صديقي ، هي زيارة منتدى bitcointalk الشهير حيث يمكنك العثور على جميع المعلومات التي تحتاجها تقريبًا في هذا المجال.

 مواقع علامات ناشري Google


أكمل هذا الدليل الكامل لتحقيق أقصى استفادة من الإنترنت مع مواقع GPT اليوم لأنها لا تتطلب أي استثمار وهي مناسبة لأي مبتدئ يتطلع إلى بناء رأس مال جيد.

أولاً ، ما هي صفحات GPT؟ في اللغة الإنجليزية يطلق عليهم Get-Paid-To-Sites ، مما يعني أنك تكسب المال لمهمة بسيطة ، مثل: على سبيل المثال ، تنزيل برنامج أو التصويت على موقع ويب أو النشر على مواقع التواصل الاجتماعي أو الإجابة على استبيان أو إرسال بريد إلكتروني أو إجراء بحث بسيط على Google.

أريد أن أحذرك يا صديقي أنه إذا كنت ترغب في العمل في هذا المجال ، فعليك أن تختار جيدًا الشركة التي تعمل معها من خلال التحقق من إثبات الدفع والسمعة الطيبة للموقع بسبب الانتشار الهائل للمواقع الاحتيالية. في هذه المنطقة.

أنا شخصياً بدأت في هذه الصفحات على الإنترنت ، وخاصة على صفحة GPT1 ، مما أتاح لي كسب ما يقرب من 200 يورو شهريًا بفضل الخدمات البسيطة التي يقدمها الموقع وخيارات الدفع العديدة المتاحة لجميع الدول العربية المناسبة ، مثل PayPal و Payoneer و Neteller وغيرها.

إرسال تعليق

التعليقات (0)

أحدث أقدم