العمل عبر الانترنت ومجالاته براتب شهري مربح وخيالي 2021

 أهم أداة لدي للعمل عبر الإنترنت

ادواتي في العمل عبر الانترنت


مرحبًا بك دليل متابعي المدونة ، في هذا القسم أسمي أدواتي ، سأقدم لكم أفضل البرامج والمواقع والأدوات التي أستخدمها شخصيًا وأوصي جميع المتابعين الذين يرغبون في البدء في مجال الربح على الإنترنت ، وهو ما سأفعله تنقسم إلى عدة مناطق.

منطقة التدوين

التدوين هو المصدر الرئيسي لعملنا ، ونستخدم العديد من المنصات للتدوين ، حيث اعتمدت على منصة التدوين في مدونتي العربية الرئيسية ، مدونة الأرباح ، حيث بدأت.في هذا المجال ، كانت الإضافات المهمة التي استخدمها للربح من Affiliate و Adsense وغيرها.

بالنسبة للمجالات التي أشتريها ، أعتمد في الغالب على منصة Godaddy ، وخاصة أسعارها الخاصة التي تقدم نطاقًا بسعر 5 دولارات حاليًا مع كوبون CJCRMN99U.

عندما يتعلق الأمر بالاستضافة ، فأنا أستخدم HostGator لأنه في تجربتي هو الأفضل من حيث سرعة الاستضافة ونقل عدد كبير من الزوار ، والأهم هو السعر ، خاصة أنه يمكنك الحصول على تخفيض سعر بنسبة 61 بالمائة عن طريق باستخدام كوبون 2019alarbe7.

بالنسبة إلى القوالب ، أستخدم قالب Blogger الاحترافي لمدونة الربح ، وهو سريع جدًا ومحسّن لتحسين محركات البحث. بالنسبة لمواقع WordPress الخاصة بي ، أستخدم نموذج Bimber للمواقع البرية ونموذج Newspaper 9 لمواقع الأخبار والتقنية.

التسويق عبر البريد الإلكتروني

هذا واحد من أفضل الحقول البسيطة التي استخدمها شخصيًا لزيادة أرباحي ، بما في ذلك إنشاء قائمة بريدية مستهدفة سأقوم بعد ذلك بالترويج لها عن طريق إضافة روابط الإحالة الخاصة بي. كما أستخدمه في مدونة Earning Blog لإرسال رسائل إلى المشتركين لإعلامهم بأحدث الدروس والفصول الدراسية.

هناك العديد من المنصات المختلفة في هذا المجال ، لكنني أفضل منصة MailChimp لأنني أجدها مناسبة للمبتدئين ، خاصة توفير أول 2000 مشترك مجانًا.

إذا لم تكن على دراية بالمنطقة ، فإنني أوصيك باتباع إرشادات التسويق عبر البريد الإلكتروني.

العمل من خلال تحسين المدونات داخليا وخارجيا من حيث تحسين محركات البحث.

هذا من المجالات التي دخلنا فيها مؤخرًا ، حيث نساعد المواقع الصغيرة والمتوسطة الحجم وندرس مواقعها بعمق ثم نجري التحسينات اللازمة وننصح جميع عملائنا حتى يتمكنوا من الترتيب. محركات في الأفق وجلب زيارات مستهدفة من Google.

لقد أدرجنا أيضًا أفضل الطرق للاستفادة من مُحسّنات محرّكات البحث وكيف يمكنك تحسين موقع الويب الخاص بك خطوة بخطوة من الأساسيات إلى الاحتراف من خلال أخذ دورة تدريبية على Udemy.

يمكنك الحصول على الدورة التدريبية بسعر مخفض بشكل كبير من خلال رابط أسرار تحسين محركات البحث (SEO).

إرسال تعليق

التعليقات (0)

أحدث أقدم